الاخطاء الشائعة في غسيل السيارات المتنقل للحفاظ على سيارات 2024

افضل مغسلة سيارات متنقلة في جدة 2024

الاخطاء الشائعة في غسيل السيارات المتنقل للحفاظ على سيارات 2024

تعد خدمة غسيل السيارات المتنقلة خدمة مريحة توفر عليك الوقت والجهد. ولكن، قد تُرتكب بعض الأخطاء في أثناء عملية الغسيل، مما قد يتسبب في  الضرر لسيرتك. في هذا المقال، سنسلط  الضوء على بعض الأخطاء الشائعة في غسيل السيارات المتنقلة، ونقدم لك بعض  النصائح للحفاظ على سيارتك.

الاخطاء الشائعة في غسيل السيارات 2 تطبيق فيش FeeshApp| مغسلة السيارات المتنقلة
الاخطاء الشائعة في غسيل السيارات المتنقل للحفاظ على سيارات 2024

خدمة غسيل السيارات المتنقل للحفاظ على سيارتك 2024

تعتبر خدمة غسيل السيارات المتنقل خدمة مريحة ومفضلة لدى الكثير اليوم مما توفر من الوقت والجهد والراحة على مالكي السيارات بالذهاب في وسط الزحام الى المغاسل التقليدية والانتظار في الدور وضاعت الكثير من الوقت.

بعد ان تعرفنا ما هي خدمة غسيل السيارات المتنقلة سوف نذكر ما هي الاخطاء الشائعة في غسيل السيارت.

الاخطاء الشائعة في غسيل السيارات المتنقل للحفاظ على سياراتك 2024

1- استخدام مواد تنظيف غير مناسبة لغسيل السيارات

بعض اصحاب المغاسل يستخدمون مواد رخيص الثمن في عملية الغسيل المتنقلة أو استخدام مواد  غير مناسبة لنوعية السيارة، مما قد يُسبب تلفًا للطلاء أو الزجاج.

يجب عليك التأكد والاستفسار عن نوع المواد المستخدمة في غسيل سيارتك، واختر شركة غسيل موثوقة تستخدم منتجات عالية الجودة.

2- عدم شفط وتجفيف الماء من السيارة بشكل كافية

قد لا  يقوم بعض مغسلي السيارات في بذل  الجهد الكافي لشطف وتجفيف الماء من داخل وخارج  السيارة بشكل كامل، مما يُخلّف بعض من بقايا الصابون أو الأوساخ العالقة في الاماكن الضيقة في سط السيارة.

يجب عليك تأكد من جودة الشركة التي تريد خدمة غسيل السيارات المتنقل ويضا يجب متابعت فريق العمل ومراقبة الجودة في عملية الغسيل .

3- تجفيف السيارات بقطعة قماش غير مناسبة 

قد يستخدم البعض من المغسلين للسيارات قطعة قماش خشنة او مبللة والتي تسبب في ترك ورائها خدوش داخلية وخارجية للسيارة وجب على أصحاب مغاسل السيارات المتنقلة استخدام المناشف الناعمة او الالياف الدقيقة او القماش المصنوع من القطن .

4- غسيل  السيارات المتنقل تحت أشعة الشمس مباشرة

يتسبب غسيل السيارات تحت أشعة الشمس بشكل مباشر في تجفيف الصابون على السطح الخارجي للسيارة مما يتسبب في ترك بقع على طلاء السيارة ،  ويجب أن تكون عملية الغسيل في مكان يوجد في ضل أو تحت مضلة اوفي وقت مبكر ومساء .

5- اهمال تنظيف وتجفيف العجلات

بعض شركة التنظيف لا تكترث لتنظيف العجلات بشكل جيد او استخدام مواد مخصص لتنظيف العجلات او تجفيفها ،يجب عليك ان تخبر فريق العمل بالعناية بالاطارات .

نصائح في اختيار شركة غسيل سيارات المتنقلة 2024

  •  مقارن بين اسعار والخدمات التي تقدمها شركات غسيل السيارات المتنقلة المختلفة قبل اختيارك لاحد الشركات.
  • يجب مراعات تقييمات العملاء على خدمات الشركة قبل اختيار شركة غسيل السيارات المتنقلة.
  • ويجب عليك السؤال  عن خدمات التنظيف الإضافية التي تقدمها شركة غسيل السيارات المتنقلة، مثل تنظيف الداخلية أو تلميع الطلاء غيره من الدخدمات الاضافية .

افضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية 

تعتبر شركة فيش افضل مغسلة  سيارات المتنقلة في منطقة مكة المكرمة تقدم خدمة غسيل سيارات متنقل وامتلاكها فريق عمل مدرب ومحترف وخبرا اكثر من خمس سنوات وعملها ومع الكثير من الشركات وأفراد كثر ونالت اعجاب كل من عمل معها لا تترد في طلب الخدمة واستمتع في خدمة غسيل سيارات المتنقل احترافية.

لماذا شركة فش لغسيل السيارات المتنقل هي الافضل 

امتلك شركة فيش لفريق عمل محترف ومدرب على العناية بالسيارات كأنهم المالكون لها 

ولدهم خبرة اكثر من خمس سنوات واستخدامهم مواد عالية الجودة في عملية الغسيل، وامع اعجاب الكثير لخدمة  العناية بالسيارة وحصلت أيضا على تقييم عملاء كثر وشركات.

في النهاية تعد شركة فيش لغسيل السيارة المتنقل هي الأفضل وتوفر عليك الوقت والجهد وحصلك عليه خدمة احترافية في العناية بالسيارة مع فيش انت الافضل واستمتع بخدمة احترافية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

اتصال
واتساب
اطلب
محادثة